رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم سلسلة من اللقاءات للتوعية بفيروس كورونا وكيفية الوقاية من الإصابة بالبحيرة

أثناء اللقاءات
أثناء اللقاءات

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور سلسلة من الندوات التثقيفية واللقاءات الإعلامية  والتي شارك فيها نخبة من الأساتذة والمتخصصين الذين تناولوا جوانب وأبعاد القضايا المطروحة وأداروا حلقات نقاشية بين جمهور الحاضرين .

 

ومن هذه اللقاء  لقائين إعلاميين للتوعية بفيروس كورونا المستجد وكيفية الوقاية من الإصابة به، حيث تم عقد اللقاء الأول بالغرفة التجارية بالبحيرة وحاضر فيه الدكتور  أيمن صادق - إستشاري الأمراض الصدرية ومدير مركز الدرن بمستشفى الصدر بالبحيرة، وأستهدف اللقاء توعية الحاضرين من العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة بفيروس كورونا.

 

كما تم عقد اللقاء الثاني بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بأبو حمص وحاضر فيه الدكتور  إيناس جويلى - المدير العام بالتأمين الصحي بالبحيرة .

حيث هدفت الندوة إلى توعية الطلاب وأعضاء هيئة

التدريس بالمدرسة بأهم الإجراءات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وأهمية التفرقة بين الإشتباة والإحتمال والإصابة بفيروس كورونا وأهم أعراض الإصابة .

وتم التأكيد على ضرورة إتباع العزل المنزلي والإهتمام بالتغذية الجيدة لرفع مناعة الجسم وإتباع الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة والحفاظ على النظافة الشخصية بصفة مستمرة وتوفير التهوية الجيدة دائماً وإجراء التحاليل اللازمة وإستشارة الطبيب على الفور عند اللزوم .

وٱختتمت الندوة بالتأكيد على أن الوعي والتباعد وإتباع الإجراءات الوقائية هو المصل الحقيقى ضد الفيروس