رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهاز الصالحية الجديدة يكرم الموظفين المتميزين وأوائل الطلبة

خلال التكريم
خلال التكريم

كرم المهندس رمضان خيرى، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة،اليوم ، الموظفين المتميزين بإدارات الجهاز المختلفة، لحرصهم الشديد على الاخلاص فى العمل والجهد المبذول وتفانيهم في الأعمال المكلفين بها للنهوض بالمدينة بالمظهر اللائق.

حضر التكريم المهندس شريف عبد البديع، نائب رئيس الجهاز،

والمحاسب وائل عبدالوارث مديرعام الشئون الماليه والإدارية والعقارية، والمهندس على عبد الله مدير التنمية والتشغيل والصيانة، وهشام أحمد شوقت مدير إدارة الأمن، والدكتور محمد الصاوى مدير الإدارة الطبية، ولفيف من مديري الإدارات بالجهاز.

وخلال مراسم التكريم، قام رئيس الجهاز بتشجيع الموظفين المتميزين لبذل مزيد من الجهد والعطاء فى حب مصر وبالأخص مدينة الصالحية الجديدة، وعد بتكرار التكريم على فترات منتظمة لكل موظف يجتهد ويخلص وبتقن فى عمله لخدمة المدينة وقاطنيها.

وتحدث المهدس شريف عبد البديع، نائب رئيس الجهاز،

عن مدى أخلاص الموظفين المتميزين وقدرتهم على تعلم واستيعاب المهام المطلوبة لتطوير الأداء المؤسسي والادارى على حد سواء، واشاد عبد البديع بمرونة موظفى الجهاز للتكيف مع الوضع الراهن والجهد المبذول لسرعة انجاز الأعمال وعبر عن مدى سعادته بتعاون رئيس الجهاز فى تبنى أى أفكار وحلول بناءه تساعد تطوير الأداء.

وقام رئيس الجهاز بتكريم موظفى الجهاز في روح الحب والتعاون المثمر، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح، وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم أوائل الطلبة بمدينة الصالحية الجديدة والإدارية والعقارية.