عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة أوسيم يمارس هوايته فى إهانة المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

فى الوقت الذى تتعامل فيه كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والعمل على تلبية مطالبهم، يقوم موظف بدرجة رئيس مدينة بنسف كل هذه الجهود وتشويه صورة جهاز تنفيذى بأكمله.

وتتلخص الواقعة بقيام رئيس مدينة أوسيم فرج عبدالعاطي، بالبلطجة على مواطن بسيط بقرية البراجيل بمنطقة الحفرية كل ما يملكه من هذه الدنيا «فرشة» لبيع الفاكهة بإحدى الشوارع الجانبية وغير المعيقة لحركة السير.

وفى واقعة ليست الأولى اعتدى رئيس مجلس مدينة أوسيم فرج عبدالعاطي على بائع فاكهة بالضرب المبرح والتعدى بالألفاظ النابية لمجرد ترجى المواطن لعدم أخذ «فرشته» التى تعتبر قوت أولاده ولا يملك فى الدنيا سواها، ولكن كان الرد من قبل عبدالعاطى بصفع المواطن على وجهه وضربه بالأقفاص الخشبية، وهذا ما اعتاد عليه رئيس المدينة من خلال تعامله مع المواطنين.

يذكر أن فرج عبدالعاطى، تمت إقالته من عدة شهور من مدينة أبوالنمرس؛ بسبب الاعتداء على مواطن بنفس الأسلوب، والتى كانت بتاريخ 19 مايو من العام الحالي، بمركز ومدينة أبوالنمرس، حيث قام المذكور بالتعدى بالضرب والسب والتعامل غير اللائق مع أحد المواطنين، وعلى إثر ذلك أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة

قرارًا بتكليف محمود فؤاد نائب رئيس حى الدقى للعمل رئيسا لمركز ومدينة أبوالنمرس.

وفى واقعة سابقة نشرتها «الوفد» بتاريخ 26 نوفمبر 2018، شهدت قرية البراجيل فى مركز أوسيم بمحافظة الجيزة واقعة غريبة أثناء تنفيذ قرار إزالة عقار مخالف، حيث قام فرج عبدالعاطي، القائم بأعمال رئيس مدينة أوسيم آنذاك بصفع محام لاعتراضه على قرار الإزالة.

وقام المحامى المجنى عليه بتقديم مستندات تظلم ضد هذا القرار أمام مجلس الدولة، وأثناء الإزالة حدث هرج ومرج ولم تتمكن القوة الأمنية من السيطرة على الموقف وتنفيذ القرار.

وانتهى الموقف بالقبض على بعض الأشخاص الذين قاموا بالاعتراض على قرار الإزالة، وتمت إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة، وتقدم المحامى المجنى عليه بمذكرة إلى نيابة أوسيم؛ بسبب الاعتداء عليه وتولت النيابة التحقيقات.