عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية ووكيل المديرية يلتقيان منسقي الإعلام ومسئولى الأمن بالإدارات التعليمية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أشاد الدكتور  السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، على دور الإعلام وأثره في تعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الثقافات التى تساهم في بناء الوطن.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية خلال اجتماعه الذى عقده بحضور  سماح إبراهيم وكيل المديرية ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية مع المنسقين الإعلاميين بالإدارات التعليمية بدور  إدارة العلاقات العامة ومنسقي الإعلام بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة ودورهم المثمر في إبراز العملية التعليمية ونقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم في مصر وعلى أرض القليوبية .
مشيدا بتجربة  الدكتور  طارق شوقي وزير التربية والتعليم في التعليم وما حققه من نجاحات انعكست على الحالة التعليمية في مصر .
وعقب ذلك عقد الدكتور  السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم و سماح ابراهيم
وكيل المديرية اجتماعا بمديرى إدارات الأمن بالإدارات التعليمية بحضور  سامح عبد السلام مدير إدارة الأمن بالمديرية وشدد خلال الإجتماع على تحقيق الانضباط خلال العمل والتعامل الفورى مع أى احداث وإخطار المديرية فورا بأى حدث طارىء لسرعة التعامل معه .
كما شدد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل الإدارات التعليمية والمدارس حفاظا على سلامة العاملين والطلاب والتنسيق مع أجهزة المحافظة لمنع تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس  وازالة كل ما هو معوق للعملية التعليمية ويسيء للذوق العام .