رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزمة إجراءات لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا في مطاي بالمنيا

صورة لرئيس مركز ومدينة
صورة لرئيس مركز ومدينة مطاي

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية واللجان المشكلة ، بتكثيف المتابعة على مواقف سيارات الأجرة، والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقاً للقانون، بالإضافة الى التأكد من إجراءات النظافة والتطهير، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية وإدارة المواقف والمرور.


وشدد المحافظ على أن يكون التعامل بمنتهى الحزم، ولا تهاون مع أي مواطن غير ملتزم بإرتداء الكمامة، مع ضرورة تعقيم سيارات الأجرة قبل تحرك السيارة من الموقف وبعد نزول الركاب لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير وتوقيع الغرامة المالية.


وناشد المحافظ، المواطنين وأصحاب السيارات الأجرة وسائقيها، 

بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية،  لمواجهة فيروس كورونا، والتي وضعتها الدولة ، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.


وأضاف خالد عبد الرؤوف ، رئيس مركز ومدينة مطاي ، شمال محافظة المنيا ، انه سيتم تنفيذ حملات مشتركة مع، ( الصحة ،التموين ،مركز الشرطه ) للمرور على المطاعم والمولات التجارية، كما سيتم تنفيذ حملات علي المواقف بالمركز ، وعلى الطرق لضمان تطبيق الاجراءات الاحترازية للموجة الثانية ضد فيروس الكورونا المستجد بالسيارات والطرق.