رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالزغاريد والرقص

بعد اكتساحه بالانتخابات..أهالي النوبة يحتلفون بمرشح الغلابة

المحـافظـات

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 19:49
بعد اكتساحه بالانتخابات..أهالي النوبة يحتلفون بمرشح الغلابةاهالي النوبة

كتبت راندا خالد

"بالزغاريد والرقص"... أهالي النوبة يحتفلون بحصول المرشح الغلابة المستقل عن دائرة نصر النوبة أيمن عزت الشهير بـ "أيمن فؤاد"، أعلى نسبة تصويت أثناء فرز صناديق الاقتراع، داخل المركز الذي يضم أكثر من 44قرية نوبية، ولم ينتظر الاعلان الرسمية، خلال جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020.


حصل أيمن فؤاد ، على أعلى صوت ، بينما المرشح ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب، اقل أصوات، وكل ذلك مؤشرات أولية عن نتائج أصوات الناخبين في جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020 ، عن دائرة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان.


سادت حالة من الفرحة والسرور ، عقب حصول أيمن فؤاد المرشح المستقل عن دائرة نصر النوبة ، بأعلى الأصوات، وخرج الشباب بالهتافات التي تتضمن عبارات

تعبر عن فرحتهم بالفوز قبل إعلان النتائج النهائية من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، بدأ يهتفون " أيمن تحت القبة"، و بجانب الرقص والاغاني النوبية، و مكبرات الصوت التي تطوف المدينة.


من هو أيمن فؤاد 


أيمن فؤاد ، شاب من النوبة، ينال إعجاب وحب من جميع المواطنين الدائرة، لم يملك أموال مثل الجميع ولا ينال مناصب عالية، ولكنه موظف حكومي، لديه مواقف عديدة مع جميع أهالي أسوان، كان يتردد كثيرة عن ترشحه ولم يمر دورة انتخابية إلا وان يزدحم اليه الشباب والرجال والسيدات يطالبون منه أن يترشح ودائما كان يرفض الا هذا المرة الوحيدة. 

كان يتنافس في الجولة الأولى، مع 12 مرشح آخر، ورغم الرشاوي والفساد الانتخابي الموجود في الساحة، إلا أن حب الناس كان أقوى، ولأول مرة يتصدر الشباب المشهد الانتخابي وكانوا كلمة السر داخل الدائرة وفي كل قرية.


بداية القصة


بدأ أهالي نصر النوبة، في الدفع بترشيح أيمن محمد فؤاد عزت الشهير بـ "أيمن فؤاد"، ويرون إنه الأنسب من وجهة نظرهم للتعبير عن أصواتهم ومعاناتهم التي يعانون منها منذ سنوات ولا أحد يسمعهم، ولكنهم يجدون ايمن كما أوضح العديد ان الخير في إيده وأنه سيظل معهم في كل خطوة.


وأصبح التعبير عن تلك الدعم، من خلال توفير سيارات ميكروباصات تحمل صورة المرشح، وتجميع الأموال مع بعضهم للدفع البنزين والسولار وإحتياجات اللازمة لاستكمال الدعاية الإنتخابية، علاوة عن توفير بانرات في كل قرية ومقررات دعم له داخل القري، بالإضافة إلى غرفة العمليات المتواجدة بكثرة، والتصدي لأي رشاوي او كراتين، وكل ذلك دعم له دون مقابل مادي. 

أهم الاخبار