رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللجنة العامة تعلن فرز صناديق الاقتراع بمركز إدفو بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في الدائرة الرابعة ومقرها مركز ومدينة إدفو، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات والتى تتضمن النتائج التالية للمرشحين وهي: حصول  على البدرى الملاوي ٣٣٠١٦ صوتًا، مقابل حصول الدكتور عبد الغفار الضيفي على ٣٢٧٨٧ صوتًا.

وتفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، سير العملية الانتخابية في اللجان بمقرات مدارس شجرة الدر الإبتدائية المشتركة، وعباس العقاد الثانوية العسكرية بنين ، كما تابع المحافظ من غرفة العمليات الرئيسية إنتظام فتح جميع لجان الإقتراع بإجمالى 373 لجنة فرعية مخصصة لإستقبال مليون و 39 ألفا و 51 ناخبا وناخبة. 

وأكد "عطية" أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى لتسهيل

حركة دخول وخروج كبار السن والسيدات وذوى الإحتياجات الخاصة ، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفورى مع أى أحداث طارئة.

 وأشار إلى أن المحافظة تقف على مسافة واحدة وبحيادية كاملة من جميع المرشحين دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الإنتخابية والدعم اللوجستى فقط.