رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 14 مخبز مخالف في حملات تفتيشية وتموينية بالشرقية

فايزة عبد الرحمن،
فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية

وجهت فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بتشديد الرقابة على المخابز للتأكد من جودة رغيف الخبز وضمان وصوله لمستحقيه والسيطرة على محتكري السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وكلفت وكيلة وزارة التموين مديرى الإدارات التموينية بالمرور الميدانى على المخابز للتأكد من إلتزام أصحابها بتوقيتات تشغيليها طبقاً للمواعيد المقررة ونظافة وأدوات العجين والتأكد من جودة ووزن رغيف الخبز مطابقته للمواصفات التموينية والتنبية على أصحاب المخابز بضرورة الإلتزام بإنتاج رغيف خبز طبقا للوزن المقرر فى منظومة الخبز الجديدة بوزن 90 جرام الرغيف حفاظاً على حقوق المواطنين.

 

وأشارت وكيل الوزارة  قيام إدارة تموين ديرب نجم من شن حملة تموينية وتفتيشية علي المخابز وأسفرت عن  رصد عدد من المخالفات وتم تحرير

محاضر ضد اصحابها، بينهم محضر اثبات حالة لمخبز بلدي نصف آلي خبز ناقص الوزن ( ٩جم )، محضر اثبات حالة لمخبز بلدي نصف آلي خبز ناقص الوزن ( ٨جم )،  محضر اثبات حالة لمخبز بلدي نصف آلي خبز ناقص الوزن ( ٨جم ).

 

كما قامت الحملة بالمرور على الأسواق لضبط حركه البيع والشراء وتم تحرير محضر جنح لكل من  / م م م & ك ش م  لعدم الاعلان عن اسعار بيع الأسماك الطازجة.