عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. فريق المحبة يصنع حلوى المولد النبوى ويوزعها على المسلمين بالشرقية

المهندس ناجى لبيب
المهندس ناجى لبيب اثناء تصنيع الحلوى

فى الوقت الذى يشهد تصريحات مسيئة لنبى الله محمد "ص"، كان للأقباط بمحافظة الشرقية رأى آخر لردع هذه التصرحات التى تهدف إلى نشر الكراهية للدين الإسلامى، وتعميم فكرة الروح الوطنية من الأقباط للمسلمين فى بلادنا.

 

ففى مشهد يعكس الروح الوحدة الوطنية فى مصر، قام مهندس مسيحى من أبناء مدينة الزقازيق، يرافقه فريق أغلبه من الأقباط، بتصنيع حلوة المولد النبوى، لتوزيعها على المسلمين، احتفالا بالمولد النبوى الشريف.

 

 إلتقت "الوفد"  بالمهندس ناجى لبيب، مسيحى الديانة، و حريص على إحياء المناسبات الدينية الإسلامية، لمشاركة المسلمين إحتفالاتهم.

 

وقال المهندس ناجى لبيب، أنه حريص على شراء الحلوى كل عام لتوزيعها على المسلمين فى تقليد سنوى، لافتا إلى أن هذا العام أصرت " جميانا "، على تصنيع الحلوى بنفسها، و تغليفها ووضعها فى علب،

وتوزيعها على الأصدقاء من المسلمين.

 

وأضاف، قمنا بالتجمع فى منزلي، و إعداد الحلوى على أنغام أغنيات المولد النبوى القديمة، وتغليفها ووضعها فى العلب، و توزيعها على المسلمين.

 

و أوضح، أنه قد تم النزول أيضا والتوزيع على نزلاء دار بسمة، لإيواء المشردين، لمشاركتهم إحتفالات المولد النبوى وإهدائهم علب الحلوى.

 

يذكر أن فريق المحبة، كما أسماه المهندس ناجى لبيب صاحب الفكرة، هو مجموعة من المسلمين و الأقباط بمدينة الزقازيق، يحرصون على إحياء المناسبات الدينية، ومشاركة بعضهم البعض، و مشاركة الأهالى الاحتفالات.