رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتكلفة 2 مليون جنيه .. تسليم وحدة مطافي ودخولها الخدمة بجهينة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج برئاسة أحمد البدري رئيس المركز عن تسليم مبنى وحدة مطافي مدينة جهينة وجاهزيتها لدخول الخدمة.

 

ومن جانبه قال أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن أعمال التسليم تمت بحضور العميد حسام المصري مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج والنقيب أحمد عزب ضابط الحماية المدنية ومهندس مديرية الإسكان بسوهاج وممثل الشركة المنفذة.

 

وأضاف رئيس مركز ومدينة جهينة أن وحدة مطافي مدينة جهينة تم إنشائها على مساحة 400 متر وتم  إدراجها ضمن الخطة الاستثمارية لمركز جهينة للعام المالي 2019 / 2020 بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و60 ألف جنيه لخدمة أهالي المركز .

 

وأوضح “البدري” أن مبنى وحدة المطافي تم تجهيزه وتقسيمه إلى طابقين الطابق الأول به مقر لسيارات الإطفاء وغرف للإداريين والطابق الثاني استراحة وإقامة للعاملين والإداريين وان ذلك يأتي بناء علي توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها وتسليمها في التوقيتات المحددة.

 

جدير بالذكر أن رئيس مركز ومدينة جهينة خاطب اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج لتوفير أفراد وخدمات من قوة

رجال الشرطة لتشغيل سيارة الإطفاء المخصصة من قبل البنك الدولي لوحدة الحماية المدنية بقرية الطليحات.

 

وأوضح “البدري” أنه تم الانتهاء من إقامة مبنى المطافي بقرية الطليحات دائرة المركز بالجهود الذاتية للأهالي مشيرا إلى أن وحدة الحماية المدنية بالطليحات استقبلت منتصف شهر أغسطس الماضي سيارة الإطفاء إلا أنه لم يتم تشغيلها والاستفادة منها حتى الآن.

 

كما تم الإنتهاء من أعمال الرصف بطريق عبد الرسول – الطليحات بطول 16 كم2 بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه ضمن برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر كما تم تسليم الموقع المخصص لإنشاء وحدة بيطرية بقرية عثمان بن عفان على مساحة 900 م2 بتكلفة مليون و400 ألف جنيه للإدارة البيطرية في جهينة تمهيدا للبدء في إنشائها.