رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية جهينة تسلم 204 عقد تمليك لواضعي اليد

بوابة الوفد الإلكترونية

سلمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج برئاسة المحاسب أحمد البدري  رئيس المركز عددا من عقود التمليك للمواطنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بنطاق المركز.

ومن جانبه قال أحمد البدري أن جملة العقود التي تم تسليمها للمواطنين حتي الآن 204 عقد مضيفا أن عملية التسليم تمت بقاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة وأنه تم التأكيد على جميع المواطنين الإلتزام بالإجراءات الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد أثناء عملية استلام العقود.

وأضاف رئيس المركز أن الدولة حريصة على توفير كل التسهيلات للمواطنين في عملية السداد وتيسير الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتسعير وأيضا موافقة كافة الجهات المعنية طبقًا للقانون ولا بد من تضافر كل الجهود في إتمام عملية التقنين مشدد علي إنهاء كافة المعوقات التي تظهر خلال العمل .

وكان أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة قد أعلن أن إجمالي عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون على مستوى المركز والمدينة وصل إلى 8870 طلب.

وأكد رئيس المركز أن جملة المتحصلات المالية بلغت 20 مليون جنيه قيمة ال25 % لجدية التصالح مشيراً إلى أن طلبات التصالح يتم تقديمها بالمركز التكنولوجي مؤكدا أنه تم حصر مخالفات البناء التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تصالح حيث بلغت 400 مخالفة بناء مناشدا المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح بسرعة التوجه للمركز التكنولوجي وتقديم الطلب ودفع قيمة جدية التصالح.