رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوزيد يتابع سير العملية التعليمية بمعاهد رأس غارب الأزهرية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الاثنين، الموافق ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠م، بمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية، خلال جولته التفقدية لمعاهد رأس غارب، ويرافقه الأستاذ حسن عبد الباسط مدير أمن المنطقة الأزهرية والشيخ أحمد عبد المجيد مدير إدارة رأس غارب الأزهرية. 


بدأت الجولة التفقدية بمشاركة فعاليات طابور الصباح بمعهد بنين رأس غارب النموذجى، للاطمئنان على انتظام الطلاب ومتابعة مدى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .

شملت الجولة التفقدية متابعة معهد بنين رأس غارب ومعهد رأس غارب الإبتدائى النموذجى ومعهد رأس غارب الإبتدائى وفتيات رأس غارب وفتيات النموذجى، لمتابعة انتظام الطلاب والتأكد من التباعد الاجتماعى ومتابعة التطهير والتعقيم المستمر للفصول والطرقات ودورات المياه وملحقات المبنى والالتزام بالنظافة العامة حرصا على صحة وسلامة الجميع.


وأكد فضيلته أن المنطقة قد شكلت غرفة عمليات

لمتابعة مدى الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية ومتابعة كل ما يخص العملية التعليمية، مشددا على أنه لا تهاون مع المقصرين .


وشدد " أبو زيد " أثناء جولته التفقدية على ضرورة أن من يشعر من الطلاب بأى أعراض وأهمها ارتفاع فى درجة الحرارة ، فعليه عدم الحضور للمعهد وتبليغ إدارة المعهد بذلك حرصا على سلامته وسلامة زملائه، مع الحرص على التنبيه المستمر لعدم استخدام أى طالب لأدوات طالب آخر لأى سبب كان، داعيا فضيلته أن يحفظ الله عز وجل أبنائنا وبلادنا من كل بلاء ووباء.