عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من السبت الى الأربعاء.. مناطق سيتم فصل الكهرباء عنها بنجع حمادى

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى اليوم الخميس، وبناءاً على الاشارة الواردة  من هندسة كهرباء نجع حمادي شمال، بفصل التيار الكهربائى عن المناطق الاتية، وذلك من الساعه الثامنة صباحًا وحتى نهايةاوقات العمل، نظراً لعمل صيانه نصف سنوية.
 

فمن المقرر أن يتم فصل التيار عن كلاً من المناطق الاتية، يوم السبت الموافق2020/9/19 منطقة رعاية الطفل ـــ م م نجع حمادي ـــ منطقة البوستة والمعاشات ـــ شارع التحرير ــ من الشبان المسيحين حتى م م نجع حمادي ـــ منطقة مدرسة النقراشى ـــ منطقة قصر الثقافة وشارع الجنينة.

كما سيتم فصل التيار  الكهربائى يوم الاحد الموافق 2020/9/20 عن المناطق التالية، منطقة سنترال نجع حمادي وشارع السنترال وخلف شركة لوكاس ـــ خلف مدرسة الاعدادية.


على أن يتم فصل التيار فى اليوم الذى يليه على المناطق التالية، منطقة شارع بور سعيد ــ القنطرة ومنطقة التطبيقين

ـــ الشبان المسيحين ـــ خلف الطوابين ـــ مدرسة التجارة والاصلاح الزراعى وريفورم.

كما سيتم فصل الكهرباء عن كلاً من شارع التحرير من الشبان المسلمين حتى السلخانه ومطحن ناصر ـــ التقسيم المخالف ـــ المخبز الآلى ـــ مدرسة البنات الاعدادية ـــ منطقة ورش مجلس المدينة ـــ منطقة السلخانة،  يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/22.


ومن المقرر ان يتم فصل التيار يوم الاربعاء الموافق2020/9/23، عن المناطق الاتية، منطقة محكمة نجع حمادي ـــ خلف المحكمة ـــ شارع 15 مايو من المحكمة حتى الشونة ــ منطقة مسجد الفتح ــ منطقة مدرسة المشتركة ـــ موقف الاتوبيس.