عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. تكريم بعض الجمعيات الأهلية في الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اليوم الاجتماع الختامي مع الجمعيات التى شاركت مؤسسة مصر الخير بالدقهلية في توزيع الأضاحي هذا العام بقاعة المؤتمرات بنادي الحوار بالمنصورة .

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية. 

افتتح اللقاء الدكتور محسن المقاول  المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، وقدم الشكر للجمعيات المشاركة خلال حمله الأضاحي هذا العام.

 وأعرب عن تقديره للدور الإشرافي لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية وقدرتها في تيسير الإجراءات و تنسيقها في كافة أوجه التعاون .

وفي نفس السياق قام المقاول  بتقديم شهاده تقديرللدكتوروائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية   

كما قام الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالدقهلية  بتقديم شهاده تقديرًا لمؤسسة مصر الخير إعزازًا لدورها الفعال في خدمة المجتمع والأسر الأولى بالرعاية .
كما تم تكريم عدد من الجمعيات الأهلية تقديرًا لدورها على هامش الاجتماع .

واختتم اللقاء بكلمة ألقاها الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية أعرب فيها عن تقديره لدور مؤسسات المجتمع المدني وضرورة تفعيل الشراكة مع المؤسسة الحكومية باعتبارهم شركاء في عملية التنمية .
وتأكيدًا على تفعيل دور تلك المؤسسات في مبادرات من شأنها تحقيق معدّلات ملحوظة لخروج الأسر الفقيرة من حالة العوز إلى حياة أفضل والاعتماد على النفس أعلنعبدالعزيز  عن التسويق للإعلان عن تدشين مبادرة قومية بشراكة مؤسسات المجتمع المدني وتهدف لتحويل المساعدات المادية والعينة الي مشروعات تنموية لتلك الأسر تحت عنوان "عمل وتنمية".