رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس وادي النطرون: التصدي الحازم لكافة أشكال التعدي على الأراضي

كامل غطاس رئيس مركز
كامل غطاس رئيس مركز ومدينة وادى النطرون

أكد كامل غطاس رئيس مركز ومدينة وادى النطرون ضرورة متابعة التعديات بالبناء على الاراضى الزراعية واملاك الدولة وضرورة التواجد التام ومتابعة وازالة التعديات بأنواعها والمرور الدائم والمستمر لازالة كافة التعديات.

كما شدد على ضرورة التصدى الحازم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتنسيق مع الشرطة لإزالة كافة التعديات فور حدوثها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي، حيث ناقش الإجتماع العديد من الموضوعات الهامة و المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء ومتابعة التعديات بالبناء على الاراضى الزراعية واملاك الدولة.

كما أكد ضرورة تفعيل مبادرة ( صوتك مسموع ) والواردة من وزارة التنمية المحلية لسرعة الاستجابة وحل شكاوى المواطنين .

كما أصدر رئيس المركز توجيهات مشددة لمسئولى أملاك الدولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية ، بضرورة استمرار عمل

اللجان واسترداد أراضي أملاك الدولة من الغير جادين للحفاظ على مقدرات الوطن.

وفي ختام اللقاء أكد رئيس المركز على جميع السادة المسئولين بمضاعفة الجهد والعمل الجاد من خلال الفريق الواحد والتنسيق المتبادل والتعاون البناء فيما بينهم تحت مظلة القانون لبناء وعلو شأن بلدنا الحبيبة ، لافتاً إلى أن الجميع في الوطن سواسية في الحقوق والواجبات، ولافتاً إلى أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين دون تفرقة للاستماع لمطالبهم وتلقى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها حيث تم تحديد يوم الأربعاء من كل اسبوع لخدمة المواطنين