رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستعداد لإختبارات الفرقة الرابعة بالسياحة والفنادق في الفيوم

 الدكتور أشرف عبد
الدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة

عقد الدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم ، اجتماعاً مع كلا من طاقم الأمن والطاقم الطبي بحضور الدكتور مصطفى محمود أبو حمد، مدير وحدة الأزمات والكوارث، والدكتور إسلام السيد حسين، رئيس كنترول الفرقة الرابعة، ومها الخشاب، مدير إدارة الكلية.

 

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة تطبيق الإجراءات الإحترازية قبل وأثناء وبعد أداء الاختبارات، وتم التشديد على ضرورة الالتزام والحضور مبكرا قبل بدء اللجنة بساعة على الأقل حتى يكون هناك وقت كاف لتطبيق الإجراءات وتجنباً للتزاحم.


كما عقدت الدكتورة غادة محمد وفيق، وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا مع الطلاب على منصة zoom للإجابة على استفساراتهم وللتأكيد على ضرورة تطبيقهم للإجراءات والتدابير الوقائية ومنع التجمعات داخل أو خارج الكلية.


كما قامت إدارة كلية السياحة والفنادق، بإعداد وتجهيز وتطهير المدرجات والقاعات التي سوف

تجري بها الإختبارت، وكذلك تخصيص قاعة للعزل تستخدم في حالة شعور أي طالب أو طالبة بأعراض طارئة أو ارتفاع في درجة الحرارة، بالإضافة إلى إعداد العديد من البوسترات والملصقات الإرشادية التي تساعد الطلاب على اتباع الإجراءات الاحترازية المطلوبة.


وقامت كلية السياحة والفنادق، بإعلان جدول وأماكن الاختبارات وتوزيع اللجان على صفحتها على موقع الجامعة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، كما قام الموقع الإلكتروني بتصوير فيديو توضيحي للطلاب لكافة الإجراءات التي يجب عليهم اتباعها قبل وبعد الإختبار وكيفية الدخول والخروج من الكلية.