رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لمتابعة تنفيذ قرارات الحكومة لمتابعة الأنشطة بالقنطرة شرق

حمله للمرور علي المحلات
حمله للمرور علي المحلات بالقنطرة شرق

تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، بضرورة متابعة تنفيذ تعليمات. مجلس الوزراء، للأنشطة التي تم رفع الحظر عنها والتأكد من اتباعها التعليمات الملزمة لهم، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا.

أصدر اللواء عمر إدريس، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، قرار بتشكيل لجنةللمرور على هذه الأنشطة، وإعداد تقرير يومي بنتائج المرور والملاحظات.

 

وعلي الفور قامت اللجنة برئاسة المهندس محمد علي نائب رئيس المركز والمدينة، وأشرف سعد مدير إدارة التموين سامي النخلاوي رئيس قسم البئية عادل وديع، مدير الرقابة بإدارة التموين، بالمرور علي المقاهي ومواقف السيارات والمحلات والمخابز والأسواق، لتقديم التوعية لأصحاب هذه الأنشطة، بالتعليمات الصادرة من مجلس

الوزراء والتأكيد علي ضرورة اتباع هذه التعليمات، وأسفر جهود تلك الحملة علي تحرير عدد 5 محاضر من قبل إدارة التموين لبعض المخابز، وعدم نظافة وعدم تنفيذ تعليمات ومخالفات، وطالب رئيس المركز والمدينة المرور اليومي لمتابعة تنفيذ التعليمات، لأن الغرض منها حماية الجميع، وعدم التهاون أو التسامح مع المخالفين، لأننا نتحدث عن حماية صحة وأرواح الناس، كما طالب باستمرارها في القري والعزب البعدية علي أطراف حدود القنطرة.