عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: سنتصدى بكل قوة وحزم لمحاولات البناء المخالف

ممدوح غراب محافظ
ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية تتصدى بكل حزم وقوة  لمحاولات البناء المخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن والمحافظة ، وذلك من خلال شن الحملات اليوميةاط المكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات على المخالفة ، مشدداً على رؤساء المراكز بتكثيف اللجان الميدانية ليلاً ونهاراً لرصد أى محاولات للبناء المخالف  بدون تراخيص قانونية أو التعدي على الأراضى الزراعية سواء بالتبوير أو البناء وإزالة جميع التعديات فى المهد على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها وتحويلهم للنيابة العسكرية.
نفذت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع قوات الشرطة  حملة مكبرة لإزاله ( ٧ ) حالات تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بمساحة إجمالية ١١٥٥ حالة.
وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة إزاله مكبرة لتنفيذ قرار الإزاله رقم (١٢٢٠٥ ) والصادر ضد مواطن قام بالتعدى ببناء غرفه علي مساحة (٣٥) متر بالمخالفة للقانون بقرية السكاكرة وتمت إزالتها إزالة  كلية ومساواتها حتى منسوب سطح الأرض.
وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بعمل حملة مكبرة بالتنسيق مع قوات الشرطة لإزالة سور

وغرفة بالصاج والخوص الحديد على مساحة ( ١ ) قيراط بقرية طحا المرج التابعة للوحدة المحلية بصافور وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وعرضه على النيابة العسكرية .
كما شنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير حملة لازالة التعديات على املاك الدولة بالتنسيق مع قوة أمنية من مركز الشرطة فتم ازالة مبني بالدبش الابيض على مساحة ١٣٩متر بعزبة عبدالخالق ببندر أبوكبير وتمت الإزالة الكلية  للمبنى ومساواته حتى منسوب سطح الارض
ونفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق حملة مكبرة لإزالة حالة تعدى بالبناء المخالف عباره عن بناء مقابر حديثة الإنشاء   بمساحة ٤متر * ٤ متر داخل الحيز العمرانى بشارع العروبة ببندر المدينة  وتم تحرير محضر  للمخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.