رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بشرى جديدة .. خروج 16 متعافياً و19 للمتابعة المنزلية من مستشفيات الحجر الصحي بالدقهلية

المحـافظـات

الأحد, 07 يونيو 2020 09:29
بشرى جديدة .. خروج 16 متعافياً و19 للمتابعة المنزلية من مستشفيات الحجر الصحي بالدقهليةخروج متعافين من مستشفيات الحجر الصحي بالدقهلية
الدقهلية_ محمد طاهر

زف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، منذ قليل، بشرى جديدة  مع إشراقة اليوم بإعلان خروج 16 متعافيا "تحسن وشفاء تام" من الحجر الصحى بتمى الأمديد والمدينه الجامعيه بالمنصورة.
وأكد أيضا علي خروج 19 حالة بعد تحول نتائجهم من ايجابى كورونا إلى سلبي؛ بعد تحسن أحوالهم واختفاء الاعراض؛وليتم متابعتهم عن طريق فرق الطب الوقائى سواء بالدقهليه او بمحافظاتهم.
ونوه وكيل الوزارة بأنه تم شفاء وتعافى 280 حالة من محافظة الدقهلية من بداية الجائحة

حتى اليوم من اصل 480 حاله ايجابى؛ مشبرا الي انهم موزعون بالتساوى ما بين  50 منهم بمستشفيات الحجر ؛و 50 بمستشفيات الفرز وعدد 50 في العزل المنزلى.
اكد انه وبحمد لله مازالت الدقهليه فى المنطقه الامنه بفضل الله ثم جهود الفرق الطبيه التى تبذل الغالى والنفيس سواء بالمستشفيات او فرق الطب الوقائى؛ وكذلك جهود القيادات ورجال المجتمع المدني والإعلام
وكل المخلصين فى هذا البلد. ونسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنا البلاء والوباء
وأشار "مكي" إلى أن الطب الوقائى يتابع هذه الحالات بالمنازل وكذلك المخالطين مع إعطاء جميع المخالطين أدويه وقائيه وعلاجية، موضحاً ان المتابعه ستستمر   لحين الشفاء التام ان شاء الله.
وناشد وكيل صحة الدقهليه المواطنين بالالتزام التام بتعليمات وزارة الصحة ولبس الماسك وخاصة فى أى مكان عام واماكن العمل والتجمعات وتنفيذ التباعد الاجتماعى رافعين شعار " نبتعد اليوم لنقترب غدا " ان شاء الله؛حمى الله مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنا البلاء والوباء.

 

أهم الاخبار