رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة المنصورة يُشيد بجهود الجيش الأبيض

بوابة الوفد الإلكترونية

 عقد الدكتور  أشرف عبدالباسط ، رئيس جامعة المنصورة، لقاءً مع الفريق الطبي بالعزل بمبنى الباطنة الخاصة بمستشفى الجامعة الرئيسي المخصص لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا لمنسوبي جامعة المنصورة في إطار خطة الدولة للتعامل مع تطورات انتشار فيروس كورونا.
 جاء ذلك بحضور الدكتور نسرين صلاح عمر عميد كلية الطب، والدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والدكتور الشعراوي كمال مدير عام مستشفى الجامعة الرئيسي، والدكتور وائل زكريا مدير مستشفى الجامعة الرئيسي، والدكتور خالد الطوخي مدير مستشفى النقاهة.
 أكد الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة على حرص إدارة الجامعة لتوفير الحماية الكاملة لكافة الأطقم الطبية بالمستشفيات والمراكز وتوفير مستلزمات وأدوات الوقية الشخصية؛ وحرص الجامعة على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للأطقم الطبية حال تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.
 كما ثمن الجهود المخلصة كافة للأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الطبي؛ لما يبذلونه من جهد لاستمرار الخدمات الطبية للمرضى في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بالبلاد ومشاركتهم فى معركة المواجهة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وحث الجميع على تكاثف الجهود المخلصة والتحلي بروح التفاؤل لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى فالجميع جنود في معركة المواجهة لانتشار الفيروس. 
كما طالب الجميع باتخاذ أقصى درجات الاجراءات الوقائية للوقاية من التعرض لعدوى الاصابة بفيروس كورونا .
 الجدير بالذكر أن قطاع المستشفيات الجامعية و المراكز الطبية المتخصصة أعلن  البدء فى تشغيل أول مستشفى لعزل وعلاج منسوبي جامعة المنصورة بقطاعيها التعليمي والطبي والطواقم الطبية والمصابين بفيروس كورونا، وتشغيل خدمة الخط الساخن على رقم 01212222775 
لتلقى الشكاوى الطبية والاستفسارات التي تخص حالات الاشتباه بفيروس كورونا بظهور اعراض الإصابةمن منسوبي الجامعة و تحويلهم لتلقى الخدمة الطبية المطلوبة من خلال الأماكن المخصصة لاستقبال حالات الاشتباه في منطقة التقييم التنفسي في الدور الارضي بمستشفى الطوارئ أو في عيادة الترصد بالعيادات الخارجية بمستشفى المنصورة الجامعي،و إجراء الفحص الطبي وتقييم الحالة ومناظرتها والتحويل إلى مكان العزل إذا ما تطلب الأمر لاستكمال إجراءات الفحص وأخذ المسحة واستكمال العلاج.