رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيارات تجوب سفاجا للتوعية بارتداء الكمامات وطرق الوقاية خلال أيام العيد

المحـافظـات

السبت, 23 مايو 2020 19:31
سيارات تجوب سفاجا للتوعية بارتداء الكمامات وطرق الوقاية خلال أيام العيد
البحر الأحمر - عزة فرغلى

أكدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أن مجلس مدينة سفاجا ، أطلق على مدار اليومين الماضيين سيارة بمكبر صوت تجوب الشوارع لتوعية الناس والمطالبة الجدية للمواطنين بالإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطن.

 

وأضافت "المغربي" انه بالتعاون مع الشباب والرياضة جابت سيارة تحمل مكبرات صوت بهدف توعية المواطنين وتذكيرهم بحجم ما يعيش فيه العالم

في مجابهة فيروس "كورونا"، وإخبارهم أن الخطر لا يزال قائمًا ولم ينتهِ بعد، وتوعيتهم بضرورة لبس الكمامة وتجنب الزحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

وأهابت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالمواطنين، الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا" مع تجنب الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامة أثناء الخروج من المنزل.

 

وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا جديدًا بشأن الإجراءات الاحترازية خلال فترة عيد الفطر وما بعده، أبرزها حظر انتقال أو تحرك المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءًا من الساعة الخامسة وحتى الساعة السادسة صباحًا خلال اجازة العيد ومن الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا عقب انتهاء اجازة العيد، مع إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بوسائل النقل الجماعية، بارتداء الكمامات الواقية وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالف.


 

أهم الاخبار