رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. بالأعلام والأغاني الوطنية.. شباب يبثون روح الأمل لمرضى كورونا بأسوان

المحـافظـات

الخميس, 09 أبريل 2020 00:47
شاهد.. بالأعلام والأغاني الوطنية.. شباب يبثون روح الأمل لمرضى كورونا بأسواناعلام مصر
كتبت-راندا خالد

وسط أجواء مليئة بالحب والعطاء والحيوية، قام مجموعة شباب متطوعين بالنزول إلى شوارع وميادين محافظة أسوان، داخل سيارة ميكروباص يحملون أعلام مصر وسماعات مكبرة، تحمل بعض الأغاني الوطنية التي تبث روح الأمل لجميع المرضى والعاملين وطاقم الأطباء والتمريض بمستشفى الصداقة التخصصي بأسوان الحجر الصحي، ويعد إهداء بسيط من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لهم.

 

وطالب محافظ أسوان، من الجميع أهالي

المحافظة بالمشاركة والوقوف مع مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، عن طريق سيارات ميكروباص تطوف في شوارع وميادين المحافظة، وخاصة مستشفيات العزل الصحي، بهدف زرع الأمل ونزع الخوف بداخلهم، حيث إن تلك الفيروس يحتاج إلى روح معنوية عالية، لأن المصابين دائما يشعرون بالخوف والفزع والهلع.

 

وتضمن تلك السيارات أبرز الاغاني

الوطنية، منها" خليك قوي، واحمي بلادك، نعيش لمصر ونموت مصر "، بجانب بانرات تحمل بعض العبارات التي تهدف إلى الجلوس داخل المنازل وعدم التجمعات، وخليك في بيتك سلامتك تهمنا"، وسوف تستمر تلك المبادرة الوطنية لمدة أيام في جميع مراكز ومدن المحافظة.

ويعد فيروس كورونا المستجد، حديث الساعة لجميع الفئات، فضلا عن مساهمته في انخفاض الاقتصاد على مستوى العالم، وحصد أرواح المواطنين، وجعل الجميع يترقب من بعيد عن تلك الفيروس الذي استطاع في فترة قصيرة، نشر الرعب لجميع.

 


 

أهم الاخبار