رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط لحوم ودواجن غير صالح آدمياً بالإسماعيلية

رش وتعقيم قرية ابو
رش وتعقيم قرية ابو ربيع بالأسماعيلية المعزولة طبيا

تنفيذها لتوجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية ، وتأكيداته بشأن تكثيف الرقابة على المطاعم والأسواق، ومنافذ بيع السلع الغذائية، قامت حملة من مديرية الطب البيطري ومباحث التموين و شرطة قسم ثالث الاسماعيلية ، بالمرور على المطاعم في نطاق مدينة الاسماعلية وتم ضبط مكان التجهيز باخد المطاعم ، بحى ثالث و ضبط حوالى ١٠٠ كجم من اللحوم  ،والدجاج وشيش الدجاج غير صالح الاستهلاك الادمي  ،وتم عمل محضر بذلك وتحريز المضبوطات والعرض على النيابة . وأستكمال الاجراءات القانونية ضد مرتكبي  الواقعة.

صرح بذلك الدكتور حامد الاقنص مدير الطب البيطرى بالإسماعيلية ، الذي أكد استمرار الحملات لضبط  معدومي الضمير من التجار البشعة.

 كما  تابع اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية ،  حتي الساعات المتاخرة أمس ،  قيام حي اول الاسماعيلية بالتنسيق مع قرية السبع ابارالشرقية في رش وتعقيم  شوارع ومنشأت ، قرية  أبو ربيع المعزولة طبيا وامنيا ،

والتأكد من وصول الملتزمات الخدمية اليومية للأهالي مع متابعة تنفيذ كأفة الاجراءات الاحترازية ،  لحمايتهم من انتشار العدوي ، والقضاء علية ، وذالك بتنفيذ تعليمات الحكومة.

 كما قام الجهاز التنفيذي بالأسماعيلية ،بتعقيم  وسط مدينة الأسماعيلية ، حيث تم تعقيم  ،شوارع رضا والمستشفى وميدانى المحافظة والممر والشوارع العرضية والرئيسية بعرايشية مصرا ، مع التوعيه المستمره أثناء المرور الميدانى على المخابز بعدم تزاحم المواطنين ، وترك مسافه مناسبة بين كل مواطن وآخر ، أمام المخبز، لعدم  انتشار العدوي ، وفض التجمعات ، من  امام محلات  صرف السلع التموينة ،  ونقاط العيش،