رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موانئ بورسعيد تواصل أعمال التعقيم للوقاية من فيروس كورونا

بورسعيد- عبد الرحمن بصلة :

واصلت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أعمال التعقيم والتطهير للأسبوع الثالث على التوالي للقطاع الشمالي بالكامل في إطار مسئوليتها الوطنية ضمن الإجراءات الإحترازية والوقاية لمجابهة ومكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

وشملت أعمال التعقيم مبنى الهيئة والمنطقة الجنوبية ومكاتب التحصيل والموازين الموجودة بالمنطقة والمنطقة الشمالية والرصيف السياحي والقاطرات المتراكية علي الرصيف السياحي والمبنى الإداري بشرق بورسعيد ومحطة الكهرباء .

كما شملت عملية التعقيم والتطهير أيضاً المنطقة الشرقية بمدينة بورفؤاد مع توجيه العاملين بالمنطقة وتعريفهم بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس ، ونفذت موانئ بورسعيد "شرق وغرب" خطة وقائية تكفل سلامة المترددين على جميع مقارها وموانئها حيث دفعت

بفرق وأطقم من قبل العاملين بها بالإدارات المعنية بالسلامة والصحة المهنية لإجراء عمليات التعقيم والتطهير بصفة مستمرة لكافة المباني التي تشهد إرتياداً من بعض المواطنين المتعاملين مع بعض الإدارات.

أعلن المكتب الإعلامي لموانئ بورسعيد أن الموانئ تعمل بكامل طاقتها مع إستمرار حركة الملاحة والتداول للسفن والبضائع على مدار الأسبوع خلال ٢٤ ساعة كما يتم تفعيل وتكثيف حملات التوعيه بالفيروس بالموانئ وكيفية الوقاية منه وتوعية العاملين بالإهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار.