عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذي البحيرة يستعرض جهود مكافحة الفساد

استعرض المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة برئاسه المحافظ اللواء هشام آمنه والقيادات التنفيذيه  جهود المحافظة في مكافحة الفساد وكذا مؤشرات الفساد الإداري والأهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد والقضاء عليه.

 

وتم عرض قيود الارتفاع الخاصة بالمدارس التي سيتم إنشاؤها بالوحدات المحلية واستخراج الخرائط المساحية اللازمة لها وعددها 19 مدرسة.

 

كما تم التأكيد على سرعة تنفيذ رفع محولات الكهرباء من المدارس وتعديل مسار الأسلاك الكهربائية الهوائية أعلى تلك المدارس و10 مدراس حيث تم تخصيص 600 ألف جنيه لسرعة نهو تلك الأعمال، كما شدد المحافظ على التنسيق بين التربية والتعليم  والابنية التعليمية لمراجعة اعمال الكهرباء بالمدارس واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة نقل اى اكشاك للكهرباء بجوار المدارس حرصا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب بالتنسيق مع الوحدات المحلية وشركة الكهرباء

مع البدء فى عمل اسوار للمدارس التى ليس لها اسوار وعددها 5 مدارس.,

 

وقامت نائب المحافظ بعرض التخطيط المقترح للمرحلة الثانية من مشروعات قرى مبادرة حياة كريمة والتى تسير المحافظة بخطى ثابتة لتنفيذ المرحلة الأولى بعدد 8 قرى بثلاث مراكز حيث ستشمل المرحلة الثانية من المبادرة عدد 9 قرى بمراكز وادى النطرون وأبو المطامير وبدر وحوش عيسى.

 

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الخطة الاستثمارية بجميع الجهات ونهو كل الأعمال وفقا للمواصفات والاشتراطات المقررة والبرنامج الزمنى المحدد لها.