رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت ثاني مرة.. محافظ البحيرة يحيل العاملين بوحدة صحة للتحقيق

 قرر اللواء  هشام آمنة، محافظ البحيرة إحالة جميع العاملين بالوحدة الصحية لقرية سيد أحمد العسكري بمركز ومدينة شبراخيت للتحقيق، لوجود الوحدة مغلقة ولا يوجد أحد بالوحدة حتى الساعة ١٢:٢٠ ظهر، وذلك بعد إحالتهم قبل ذلك لنفس الواقعة.

 

وأكد المحافظ، على انه لا تهاون مع أى تقصير تجاة الحقوق والخدمات المقدمة للمواطنين وكانت قد  قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة   محمد أبو زيد بتكثيف عمل لجان الرقابة والمتابعة لتحقيق الإنضباط الإدارى في كافة المصالح بالمدينة والقرى التابعة لها.

 

 و قام  عادل سليم رئيس قرية محلة فرنوى، بقيادة فريق الرقابة والمتابعة للمرور على الوحدة الصحية بعزبة سيد احمد العسكري وتلاحظ غلق الوحدة وتم إعداد مذكرة إثبات حالة.

 

وفى سياق متصل قام  فريق الرقابة والمتابعة بالمرور على الجمعية الزراعية بابومنجوج

وتلاحظ غياب احد العاملين وكذا المرور بالوحده البيطريه بنفس الناحيه ولايوجد غياب.

كما تم المرور على مستشفى شبراخيت المركزى ليلا حيث تبين انتظام العمل وتواجد النوباتجية بكافة الاقسام ماعدا قسم العظام والقوة بالفترة الليلية ١٠ أطباء و٥٣ تمريض وتردد على الاستقبال فى الفترة الليلية من الساعة الثانية ظهرا وحتى ميعاد المرور الساعه العاشره مساءا عدد ١٨٠ حالة وتم حجز عدد ٨ حالات ما بين جراحه ونساء وحميات واطفال وانتظام العمل بالمعمل وتوافر كافة الاجهزه اللازمة لعمل التحاليل الطبية.