رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير إسبانى يجرى جراحات حديثة بالمؤتمر الدولى للأنف والأذن والحنجرة بجامعة المنصورة

ينظم قسم الأنف والأذن بكلية الطب بجامعة المنصورة  المؤتمر الدولى السنوى  تحت عنوان " الجديد فى جراحات الأنف والأذن والحنجرة " خلال الفترة من 27-29 فبراير 2020 م .
تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ،والدكتورة نسرين صلاح عمر عميد كلية الطب،والدكتور الشعروى كمال مدير عام مستشفى الجامعة الرئيسى  ،والدكتور ياسر خفاجى رئيس القسم ،والدكتور يوسف كامل سكرتير المؤتمر .
ويشارك بالمؤتمر الخبير الأسبانى " خافير جافيلان "أستاذ الأنف والأذن والجنجرة بجامعة مدريد بأسبانيا  كما يحاضر بالمؤتمر نخبة من أساتذة الأنف والأذن بالجامعات المصرية وطب الأزهر والطب العسكرى 
يهدف المؤتمر الى التعاون مع خبراء الأنف والأذن والحنجرة من مختلف الجامعات وتوعية وتدريب الأطباء فى الدقهلية؛والدلتا وتدريبهم على كل ما

هو جديد فى التخصص والتخصصات الدقيقة مثل أمراض الاذن الداخلية  وزرع القوقعة  وجراحات الرأس والرقبة  وقاع الجمجمة .
كما تقام ورشتى عمل يومى الخميس والجمعة  27-29 فبراير ؛ بحيث تقام ورشة عمل التخاطب يوم الخميس عن عيوب النطق وصعوبات البلع،وتقام ورشة عمل السمعيات يوم الجمعة عن الدوار وتشخيصه. 
كما يجرى يوم السبت  بث مباشر من غرفة العمليات بحضور الخبير الأسبانى " خافير جافيلان " ونقل بث حى للحاضرين بمدرج 13 بقسم الأنف والأذن ولحنجرة.