عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية إنقاذ إنسان .. دورة تدريبية لأطباء الأسنان بسوهاج

انطلقت اليوم الأحد فعاليات اليوم الأول للدورة التدريبية التي تنظمها مديرية الصحة بسوهاج برئاسة الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل الوزارة بمركز تدريب دار سلامة عبد الله والخاصة بالمجموعة الثانية من أطباء الأسنان والتي تتناول العديد من الموضوعات الهامة لإنقاذ حياة إنسان وتستمر حتى يوم الخميس القادم 20/2/2020 .
 
وافتتح الدكتور جميعة فعاليات اليوم الأول بمحاضرة لأطباء الأسنان عن الإنعاش القلبي الرئوي وقام بتدريب الاطباء عمليا علي الانعاش القلبي الرئوي للإستفادة من المحاضرة وذلك لأهمية الموضوع ورفع مستوى اطباء الأسنان وزيادة قدراتهم وثقل مهاراتهم للتعامل مع هذه الحالات لانقاذ انسان من الموت .
حضر بدء الدورة الدكتور وائل شنودة أخصائي الباطنة ومجموعة من أطباء الأسنان بالوحدات الصحية والمستشفيات المركزية والعامة .
 وتناولت المحاضرات العديد من الموضوعات الهامة التى تخص

اطباء الاسنان مثل كيفية انقاذ حياة المريض والتعامل مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة  المختلفة ومرضى القلب والكلى وغيرها من الأمراض فى علاج الاسنان ودور طبيب الأسنان فى انقاذ حياة المريض فى المواقف المختلفة .
يأتي هذا التدريب في إطار حرص وكيل الوزارة وإدارة طب الأسنان بالمديرية للتعليم والتدريب المستمر لاطباء الأسنان ورفع مستوي أدائهم فى العمل .
 وفي نهاية اليوم الأول طرح الدكتور جميعه عدد من الاسئلة علي الاطباء الحضور لتقييم مدي استفادتهم من المحاضرة ،