رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مرايا الحب عميا".. الأسوانية يحتفلون بعيد الحب داخل منازلهم

المحـافظـات

الجمعة, 14 فبراير 2020 23:28
مرايا الحب عميا.. الأسوانية يحتفلون بعيد الحب داخل منازلهم
كتبت - راندا خالد

 

"مرايا الحب عميا".. رغم أهمية الحب الذي يمثل شيء عظيم لدي الانسان، ويحمل مشاعر الإنسانية التي تجمع بين الانسان، ويعد سببا من أسباب الإقبال علي الدنيا بشغف كبير، ويأتي محملاً علي متن الكثير من القلوب الحمراء والهدايا والورود، ولا يقتصر الاحتفال به علي العشاق من الرجال والنساء فقط، ولكل يشمل مفهوم الحب بين العائلات والأهل والأصدقاء والجيران.

 

منذ سنوات عديدة، في مثل هذا اليوم، يظل عيد الحب شيء مميز لدي المواطنين المصريين والعالم، يعد اليوم

الأنسب للتعبير عن مشاعر الحب، واعتاد المحبون الاحتفال به بطرق مختلفة، بعضهم يحتفلون به عن طريق تقديم الهدايا والورود الاحمر أو الدباديب وغيرها.

 تجوالت عدسة الوفد داخل مدينة الجمال والسحر أسوان، ولكن لم تجد أجواء تعبر عن الاحتفالات التي تشهدها جميع البلاد علي مستوي العالم في تلك اليوم، الا مدينة أسوان تعد مختلفة والجميع يحتفل بهدوء داخل المنازل، والحدائق والكافيهات ملئ بالمشجعي

الرياضة تزامنا مع مباراة الزمالك، حتي بائعي الشوارع يتجولون بالاعلام الزمالك والاهلي ومصر والبلاليين.

والتقت محررة الوفد مع أحد بائعين القليلن الذين يتجولون بلاليين تحمل معاني الحب والعشق، إلا أن لا يوجد اقابل علي الشراء، ويقول أحد البائعين رفض ذكر اسمه، أنه منذ صباح اليوم الجمعة، يتجوال نحو تجمعات المواطنين وعلي كورنيش النيل ولكن لا يجد احد، الجميع يقضي الاحتفال داخل منازلهم خاصة أنها تأتي في راحة الاسبوعي لدي الطلاب والموظفيين، مضيفا أن هذا العام الاسعار في تزايد خلاف العام الماضي حيث يتراوح الاسعار ما بين 15الي 45 جنيه، وليس الجميع لديهم تلك القدرة علي الشراء.

 

أهم الاخبار