رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة أسوان تستقبل الدكتور حسام موافي رائد طب الباطنة في الوطن العربي

خلال إهداء الدرع
خلال إهداء الدرع

استقبل اليوم الثلاثاء  الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان الدكتور حسام موافي عضو اللجنة الطبية بالقطاع الطبي بوزارة التعليم العالي في الحرم الجامعي بصحاري.

 

ورافقه الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام المستشفيات الجامعية وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة انه تعد هذه الزيارة بداية تعاون مثمر في مجال عقد دورات تدريبية  لأطباء قسم الباطنة بالمستشفي الجامعي والعمل علي نقل الخبرات للارتقاء بالخدمة الطبية بقسم الباطنة وتدريب شباب الأطباء ويمثل الدكتور حسام موافي قيمة علمية وطبية كبيرة ورائد  أمراض الباطنة في مصر والوطن العربي.

واضاف الدكتور حسام موافي  أنه سعيد بهذه الزيارة لجامعة أسوان التي حققت طفرة علمية من بين الجامعات المصرية مؤكدا علي  انه لا تقتصر مهنه الطب على فحص المريض واكتشاف ما يعانيه من خلل عضوى فحسب بل تمتد إلى معرفة ما وراء الأعراض التى يشكو منها وإذا ما كان الأمر يرتبط بعوامل نفسية وما يواجهه فى الحياة أم لا.


وأشار الدكتور محمد زكي الدهشوري يعد الدكتور الكبير حسام موافى أستاذ ومؤسس طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة استطاع أن يخلق حالة من  الارتبط بينه وبين  طلابه ومرضاه ومشاهدوه.

قد حصل علي  المعلم المثالى ٦ مرات على مستوى كلية الطب بجامعة القاهرة القصر العينى ومثلها على مستوى نقابة الأطباء عن الحياة وكيف يسهم جبر الخواطر فى علاج مرض العصر القلق والتوتر النفسى
وقام الدكتور حسام موافي بجوله داخل جامعة أسوان بصحبة الدكتور احمد غلاب رئيس الجامعة والدكتور محمد زكي الدهشوري والدكتور عبدالله العبيدي واشاد بمنشاءات جامعة اسوان بالحرم الجامعي بصحاري وقدم رئيس الجامعة درع الجامعة للدكتور حسام موافي في ختام الزيارة