رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والقيادات التنفيذيه بالمحافظة، بتقديم التهنئة للواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وللقيادات الأمنية والشرطية بمناسبة الذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

 

وجاء ذلك في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ و اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي  السكرتير العام المساعد، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

 

وأكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام  سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية، مشيراً إلى أن الشرطة المصرية  تمثل حائط الصد القوي 

في الدفاع عن أمن و إستقرارالبلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية.

 

أشاد المحافظ  بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم ، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن.

 

قام محافظ الشرقية بإهداء درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً وتكريماً لدور رجال الشرطة في نشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة.