رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم مدير عام إدارة السكرتارية والمحفوظات بجامعة القناة

خلال التكريم
خلال التكريم

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ،على أن الجامعة حريصة على تكريم جميع القيادات الاداريه التي افنت حياتها لخدمه الجامعه، مشيره ان السيره الطيبة صداها يصل القيادات الجامعية من كل مكان بالجامعة وان مع انتهاء مهامنا الوظيفيه نتخلص من مرحله القيود إلى مرحلة الإبداع خاصه في الوظائف التي تحمل مهارات خاصه للقائمين بها.


ودعت رئيس جامعة قناة السويس جميع القيادات الادارية ذوى الخبرات الي إرساء قواعد لبناء صف ثان، مؤكده ان ذلك هو النجاح الحقيقي للموظف
جاء ذلك خلال تكريمها رجب متولي مدير عام اداره السكرتاريه والمحفوظات بالجامعه وبحضور المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة وهدى فرج امين الجامعه المساعد والقيادات الإدارية بالجامعة.


ومن جانبها أكد المحاسب سمير

النجار  ان الجامعه خلال هذه الأيام تفقد بالخروج على المعاش كفادات إدارية كبيره شديده الحرفيه تمثل اكثر من ٣٠ عام من تاريج الجامعه و تابع لكن هذه القيادات وفرت جيل جديد يحمل نفس الخبرات، مؤكدا ان الدكتوره ماجدة هجرس ترحب وتدعم باكريم القيادات  الاداريه وحريصه على العلاقات الإنسانيه.


وفي نهايه الحفل قدمت الدكتوره ماجدة هجرس شهاده تقدير للسيد رجب متولي ،وقدم المحاسب سمير النجار شهاده تقدير أخرى  بإسم جميع العاملين بالجامعة.