عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس حى شرق شبرا يحول تجمعات القمامة إلى حدائق

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اليوم الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة بالإشراف على الاعمال لتحويل منطقه ابراهيم بك بشارع ١٣٥ إلى منطقه جمالية وتحسين المستوى البيئى بها وذلك بإقامة احواض زراعية وتحويلها إلى مظهر جمالى .

 

الجدير بالذكر بأن تلك المنطقة عبارة عن منطقة لتجميع القمامة نظراً لوقوعها بالحد الفاصل بين احياء شرق وغرب شبرا الخيمة والمعروفة بالتكدس السكانى والمستغلة من قبل أصحاب النفوس الضعيفة لإلقاء القمامة بتلك المنطقة .

 

 يأتى ذلك فى إطار إيجاد حلول سريعة للقضاء على تلك الظاهرة بالتزامن مع اقتراب تشغيل المحطة الوسيطة التى تم اقامتها للقضاء على تلك الظاهرة والتى ستساهم بشكل كبير بالحد منها بمنطقة شبرا الخيمة والمجهودات المبذولة من قبل الاجهزة التنفيذية

و التى منها الحملات المكثفة واليومية للقضاء على انتشار ظاهرة العربات الكارو وانتشار ما يسمى بالفريزة والنباشين والتى تقوم بتشويه المظهر العام طبقاً لقرار السيد المحافظ فى ذلك الشأن  .

 

وذلك فى  إطار الاهتمام والحرص البالغ من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمساعى فى القضاء على مشكلة وجود تجمعات القمامة وتحويلها إلى مظاهر جمالية وإيجاد حلول للقضاء على مشكلة انتشارها بالشوارع وبناء على التكليفات والتعليمات المباشره لتخلص من مشكلة القمامة .