عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. البحيرة تواصل سحب مياه الأمطار بالدلنجات ودمنهور وادكو

كامل غطاس رئيس مدينة
كامل غطاس رئيس مدينة الدلنجات

أعلنت محافظة البحيرة الطوارىء بسبب حالة الطقس والتى تستممر ليومها الرابع على التوالى حيث قام   منذ بداية سقوط الأمطار كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات بالمرور في شوارع المدينة لمتابعة لرفع تجمعات المياه من الشوارع حيث سقطت أمطار علي المدينة والقري.

 

وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية وهندسة الصرف لرفع تجمعات المياه والاستعداد التام للتعامل مع اي تراكمات مياه كما كما شدد غطاس على  النواب والمعاونين ورؤساء القري بالمتابعة الميدانية والتأكيد علي تجهيز معدات الوحدة المحلية وهي ٤سيارات كسح وعدد ٢جرار كسح بمجلس المدينة كما تم تجهيز بعدد ٢ سيارة كسح وعدد ١ماكينة منتقله من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعدد ٢سيارات و سيارة الدفاع المدني وعدد ٢ماكينة شفط من الدفاع المدني وعدد ٥جرارات و ١٠ماكينات شفط في القري واكد الجميع علي جاهزية جميع المعدات مع تواجد القيادات كلا في مكانه.

 

وبناءً علي تعليمات اللواء/ وحيد الحضرى

 رئيس مركز ومدينة إدكو بمتابعة الجهود المبذولة في أعمال سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة حيث تم تكثيف المجهودات المبذولة في عملية سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والطرق الرئسيه والقري التابعه . جاء ذلك بإشراف الساده نواب رئيس المركز والجهاز المعاون لهم . كما كلف المحاسب/ محمد على خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور   محمد عباس مدير إدارة الأزمات والكوارث بمتابعة أعمال كسح مياة الأمطار من أماكن تجمعها بالشوارع الرئيسيه والفرعيه حيث تم اليوم كسح مياه الامطار من منطقة الدفراوى – الجدارية وذلك حرصا على المواطنين وتيسيرا للحركة