رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة السنطه يتبنى مبادرة مدينتى جميلة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المحاسب جمال دويدار، رئيس مركز ومدينة السنطة إنه تم انطلاق مبادرة مدينتى جميلة بالتنسيق مع كلا من إدارة الشباب والرياضة والإدارة التعليمية بالسنطه.

 

وأضاف دويدار أن الهدف من المبادرة تجميل وتزين الشوارع والميادين وتقليم الاشجار وطلائها ونظافة الأرصفة وطلائها حتى ينعم المواطن بالمنظر اللائق داخل مدينته.

 

وأشار رئيس مدينة السنطة إلى أنه وفقا لتعليمات الاستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، تتم متابعة اعمال النظافة اولا باول لمنع  تراكمات القمامة فى الشوارع حفاظا على المظهر العام للمدينة ومنعا لانتشار الامراض والاؤبئة.

 

وألمح دويدار الى ان غرفة العمليات بالديوان العام بمجلس مدينة السنطه تعمل على مدار الساعه لتلقى مشاكل المواطنين العامة والخاصة فى مختلف القطاعات والعمل على ايجاد الحل الفورى والجذرى

لها.

 

ومن جانبه قال فهمى زهره مدير ادارة الشباب والرياضة بالسنطه ان اشتراك الشباب من مختلف المراكز فى تلك المبادرة يغرس روح الانتماء وحب الوطن والعطاء فى نفوس الشباب.

 

وأضاف زهرة أن شغل وقت فراغ الشباب فيما هو نافع ومفيد لهم وللوطن كمثل هذه المعسكرات هو اتجاه عام لقيادة السياسيه من اجل ان نبذل جميعا المزيد من العرق والجهد لتطوير وتنمية كافة القطاعات الخدمية بتقديم خدمة جيده نرضى عنها كمسئولين ويرضى عنها المواطن.