رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وفد الغربية يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، برئاسة المستشار عادل بكار، وبرعاية السكرتير العام النائب الدكتور محمد خليفة، احتفالا بمناسبة ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم.

بدأت فقرات الاحتفال بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيب بالحضور ألقاها المستشار عادل بكار رئيس اللجنة.

وأكد بكار خلال كلمته أن حزب الوفد ولد من رحم الشعب وكان ولا زال متلاحما مع الشعب فى كل أفراحه وأحزانه.

وقدم بكار التهنئة بالمولد النبوى للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب والنائب فؤاد بدراوى السكرتير العام ولقيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا وللجان المركزية والنوعية على مستوى الجمهورية.

كما ثمن بكار مشروع قانون المحاكمة الجنائية الذى تقدم به المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس اللجنة التشريعية لمجلس النواب قائلا "اه حدث تاريخى جلل فى تاريخ القضاء"، مشيرا إلى أن التقاضى على مرحلتين فى محكمة الجنايات قبل الوصول إلى

محكمة النقض سيوفر الكثير من الوقت والجهد فى المحاكم وسيؤدى إلى الوصول للعدالة الناجزة فى أقصر وقت ممكن.

كما ألقى الدكتور حامد العجان محاضرة بعنوان اقتداء أثر الرسول صلى الله عليه وسلم موضحا أهمية اتباع سنته الشريفة والسير على هداه.

كما ألقى عرفات حشيش كلمة الشباب التى هنأ فيها قيادات الحزب بالمولد النبوى الشريف واختتم الحفل بفاصل من الابتهالات الدينية للمبتهل الشاب حسام محمد.

شهد الحفل عدد من أعضاء اللجنة العامة للحزب بالغربية وأعضاء اللجان بالمراكز وأعضاء اللجان النوعية وعدد من التنفيذيين والشخصيات العامة والإعلامين بمحافظة الغربية.