عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الفيوم تنفى ما تعرضه قناة مغرضة للنيل من أمن مصر

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

 

اصدرت جامعة الفيوم بيانا نفت فيه ما عرضته احدى القنوات المغرضة التي دأبت على تزييف الحقائق بغرض تكدير السلم المجتمعي والنيل من أمن واستقرار المجتمع المصري حيث قامت بتركيب أصوات مزيفة على احدى مقاطع فيديو لحفل فني طلابي اقيم داخل الحرم الجامعي يوم الاربعاء الماضى في إطار النشاط الطلابي بالجامعة. حيث عرضته على انه تظاهره طلابية داخل الحرم الجامعي بجامعة الفيوم تحت عنوان " حق البنا فين" مشيرة إلى القضية المنظورة الان بساحات القضاء.

وإذ تؤكد إدارة الجامعة ان هذه الاصوات المركبة على الفيديو تزييف للحقائق ولا تمت للواقع بصله، ولرؤية الفيديو الاصلي للحفل برجاء الدخول على الروابط المرفقة بالبيان، او على حساب فيسبوك:" الادارة العامة لرعاية الشباب الصفحة الرسمية "ـ جامعة الفيوم. علما بان هذا الحفل

كان برعاية كاملة من قبل إحدى شركات الاتصالات المعروفه ولم تتحمل الجامعة اي نفقات مالية.

 

كما حرصت الجامعة على إقامة الحفل في إطار من الانضباط والنظام الذي يضمن احترام القيم الجامعية والحفاظ على رسالة الجامعة وسلامة طلابها. ويعد هذا الفعل الاثم من قبل القناة المأجورة اعتداء غير مقبول على الجامعة ويعرض مسؤولين القناة للمساءلة القانونية، علمًا بأن هذا الاعتداء السافر ليس بجديد من تلك القناة التي اعتادت على بث الاكاذيب واثارة الفتن للنيل من أمن وسلامة واستقرار المجتمع المصري.