رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مُتابعة مُستمرة بطامية لتغطية وتركيب الأغطية الخرسانية

جانب من اعمال التغطية
جانب من اعمال التغطية

قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية، بعدة خدمات تستهدف الربط بين كافة القطاعات التى تقدم تلك الخدمات ودعم التعاون الفاعل بما ينعكس على مستوى تقديمها على النحو الأفضل للمواطن.

 

وذلك بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بالمتابعة لمنظومة الخدمات المتكاملة والمترابطة التي تقدم للمواطنين. 

 

تم  القيام بجولة تفقدية لأعمال الصيانة بمدرسة الشهيد محمد رمضان بقرية الروضة تفقد خلالها مبني المدرسة والفصول والمعامل.

وكذلك تم تفقد مدرسة العزيزية والاستماع للمعوقات التي تواجه إدارة المدرسة والإهتمام بالنظافة العامة وخاصة حمامات الطلبه حفاظاً عليهم من الأمراض والاطمئنان على وجود مياة الشرب بالمدرسة ، كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لقرية سرسنا بردم شارع دائر الناحيه بوسط سرسنا وتمهيدة وتسويته.

 

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية منشأة الجمال بتمهيد وإصلاح وتسوية طريق السرب ابتداء من عزبة الرمادية مرور بكوبري أصلان وعزبة الدويعر،والحمراية ،وخالد ويحي الغربي حتي الري، وكذلك طريق الكومي مرور بعزبة مهدي عبد الكريم والرويس وأبوطنبور.

 

وقامت الأجهزة التنفيذية بحملة لإزالة التعديات بالبناء الواقعه علي الأراضى الزراعية بزمام الوحدة المحلية بقرية دار السلام وبالاشتراك مع إدارة الاشغالات بمجلس مدينة طامية حيث أسفرت الحمله عن إزالة عدد حالتين تعد بالبناء علي مساحة 3 قراريط بالطوب الأبيض البلوك بإرتفاع ثلاثة أمتار تقريباً ومسقوفة بالخشب.

 

كما تم القيام بحملة لإزالة التعديات بالمباني علي الأراضى الزراعية بناحية عزبة سعد روبى

منزل بالطوب الأبيض البلوك علي مساحة 100 متر بقصر رشوان، بالإضافة إلى الإستجابة لشكاوي المواطنين بالمعاينة علي الطبيعة للحوائط الساندة بالدبش بقرية الروضة لما بها من شروح كما تم الاستجابة أيضاً لشكوي بعض أهالي قرية فرقص بشأن رشح مياه داخل وخارج بعض المنازل بناحيه فرقص.

 

كما تم بالوحدة المحلية بقرية سرسنا القيام بحملة نظافة استهدفت دائرة الوحدة بالتعاون مع جمعيه تنميه المجتمع بسرسنا والتي تقوم بجمع القمامة من المنازل والشوارع والطرق، كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقصر رشوان بالتعاون مع إدارة الكهرباء بمجلس مدينة طامية بصيانة وتركيب كشافات الإنارة بمنطقة المقابر والطريق العمومي المؤدي إليها.

 

كما قامت كذلك بعمل نافورة بمدخل الوحدة لتجميل مدخل القرية، وفى كفر محفوظ تم تركيب غطاء خرساني لغرف الصرف الصحي وغرف التليفونات أمام عزبة شكري و أمام كوبري الشيخ علي حفاظاً على أرواح المواطنين من سقوطهم بهذه الغرف و تجنب إلحاق الضرر بهم.