رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انطلاق الحفل الافتتاحي للمؤتمر العلمي السنوي لكليات الصيدلة الرابع والعشرين

الحفل الافتتاحى للمؤتمر
الحفل الافتتاحى للمؤتمر العلمى السنوى لكليات الصيدلة

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، انطلاق الحفل الافتتاحى للمؤتمر العلمي السنوي لكليات الصيدلة الرابع والعشرين "سند" في رحاب جامعة أسيوط خلال الفترة من 23 إلى 26 من شهر أكتوبر الجارى ، وذلك بالتعاون مع كلية الصيدلة بالجامعة والاتحاد المصرى لطلبة الصيدلة.

 

قال الدكتور شحاتة غريب شلقامى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه من المقرر أن يأتي المؤتمر كأكبر تجمع علمي وتنموي لطلاب الصيدلة فى مصر  باستضافة أكثر من 35 جامعة من مختلف أنحاء الجمهورية إلى جانب مشاركة النقابة العامة للصيادلة ونخبة من الشركاء العلميين.

 

وأوضح الدكتور محمود شيحة عميد كلية الصيدلة، أن المؤتمر يتضمن عدداً من الجلسات العلمية وورش العمل التى يتم من خلالها مناقشة

عدد من الموضوعات المتعلقة ب" علم الفلك ، العلاج بالفن ، التغذية الاكلينكية ، كتابة السيرة الذاتية ، علم الوراثة الدوائى ، أدوية دون الوصفة الطبية ، الخطة الإستراتيجية ، ماجيستير لإدارة الأعمال.

 

كما أضافت الدكتورة منى مهدي رئيس الجمعية العمومية لطلاب كلية الصيدلة بأسيوط أن عنوان المؤتمر "سند" جاء ذلك أسوة بالجمعية والتى تستهدف توعية المجتمع بأمراض الجهاز التنفسي هذا إلى جانب الخطة التنموية للقرى والنجوع الأكثر احتياجاً.