رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس شئون البيئة بجامعة القناة يناقش خطط القطاع بالفصل الدراسي الأول

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

ناقش مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الذى عقد برئاسة الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناة السويس، وحضور الدكتور عاطف أبو النور، المشرف العام على قطاع شئون البيئة، العديد من الموضوعات التي تتعلق بخطط القطاع وأنشطته على مدار الفصل الدراسي الاول.


وأيضًاتنفيذ الخطة المقترحة لبرنامج قوافل الاصحاح البيئى للفصل الدراسي الاول لعام ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ عن الفترة من ٤ فبراير حتى ٢٣ ديسمبر والتى تشمل تخصصات طب بشرى و طب بيطرى و طب اسنان و صيدله و إرشاد زراعى وتمريض. 

 

كما استعرض المجلس خطة ورش عمل مبادرة صنايعية مصر الذى تعقد فى أكثر من كلية، كما ناقش المجلس مقترح التعاون بين الجامعة و وزارة القوى العاملة

بخصوص عقد ملتقى للمشاريع المتوسطة والصغيرة و المتناهية الصغر. 

 

كما استعرض خطة إدارة الاتصالات و المؤتمرات للعام الجامعي الجديد لتنفيذ بعض الندوات بالمدارس الإعدادية والثانوية المختلفة بالإضافة إلى زيارة بعض هذه المدارس للحرم الجامعي ويحاضر فى هذه الندوات أساتذة متخصصين من كليات الجامعة. 

 

واستعرض المجلس المقترح المقدم من كلية التربية الرياضية بشأن إقامة مشروع الأولمبياد المدرسية الاولى ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بملاعب كلية التربية الرياضية فى الأسبوع الأخير من الفصل الدراسي الاول.