عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيبارشية الكاثوليك بأسيوط تستضيف يوم تنشيط إرسالي بكنيسة مارجرجس

الكنيسة القبطية الكاثوليكية-أرشيفية
الكنيسة القبطية الكاثوليكية-أرشيفية

 

تستضيف إيبارشية الاقباط الكاثوليك بأسيوط، الجمعة 18 أكتوبر الجاري، يوم التنشيط الإرسالي روحي لأبناء الايباشية من المرحلة الابتدائية افتتاحي لشهر الارساليات، ذلك بكنيسة القديس مارجرجس بقرية كوم بوه االتابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط في تمام الساعة 10 صباحًا.

 

يستهل بتقديم عدد من الكلمات الروحية التي تشير إلى أبرز تعاليم و مبادئ الطائفة الكاثوليكيةن، يعقبها بدء اليوم الذي من المقرر أن يتضمن عدد من الأنشطة الروحية والدروس الواغظة حول العقيدة من خلال سرد قصص أبرز القديسين وتاريخ الكنيسة التي تتمتع بأحداث تحرس الكنيسة خلال (شهر الإرساليات) على نشرها، بالإضافة إلى توحيد جميع الكنائس الكاثوليكية حول العالم.

 

كان قد أعلن مكتب الرسالات

البابوية للكنيسة الكاثوليكية بالإيبارشية عن إقامة هذا اليوم برعاية الأب فرنسيس حلمي منسق الرسالات البابوية بأسيوط، والقمص مكاريوس ميشيل راعي الكنيسة.

 

يأتي شهر الإرساليات في إطار دعوة قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان الكاثوليك بروما، عن إقامة شهر لنشر الفكر الكاثوليكي، ذلك خلال الرشالة البابا بمناسبة يوم الإرسالي العالمي المقرر إقامته في جميع الكنائس الكاثوليكية حول العالم خلال شهر أكتوبر الجاري تحت شعار "كنيسة المسيح في رسالة العالم".