عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاح فريق طبي في إصلاح حول بالعينين لطفلة بمستشفى اتميدة المركزي

صورة الطفلة قبل وبعد
صورة الطفلة قبل وبعد اجراء العملية بمستشفي اتميدة المركزي

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، نجاح فريق طبي بمستشفى اتميدة المركزي في اجراء عملية إصلاح  للحول بالعينين لطفلة تبلغ من العمر عامان، لتعم الفرحة داخل أسرة الطفلة ، وتعطي مؤشر جديد الي تطور الخدمة الطبية داخل المستشفيات العامة والمركزية لمديرية الصحة بالدقهلية.

 

ياتي ذلك في اطار التعليم الطبي المستمر للمنظومة الصحية والسعي لاستخدام احدث الطرق وخاصة في طب وجراحة العيون ، حيث تعد من العمليات المتقدمة ذات المهارة الخاصة.

 

وكان الفريق الطبى قد تمكن  من اجراء العملية ، وذلك بعد عمل فحص لقاع العين والنظر وتبين من الفحص ان النظر سليم، وقام الفريق الطبي بقيادة الدكتور  صلاح الدين

ماجد اخصائي العيون ، والفريق المعاون المكون من "الدكتور محمود عامر طبيب مقيم رمد"، والدكتور خالد طه اخصائي التخدير ، وفريق من هيئة التمريض بالمستشفي ،حيث تمكن الفريق من أعادة نظر الطفلة الي وضعها الطبيعي بعد اجراء جراحة استمرة اكثر من ساعتين. 

 

وقدم وكيل وزارة الصحة الشكر لادارة المستشفي، والفريق الطبي، واعدا إياهم بتقديم كافة وسائل المساعدة للرقي والتطور بالمنظومه الصحية وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.