رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مستريح العسيرات عقب إستيلائه على 16.7 مليون جنيه بسوهاج

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة فرع الوجه القبلى برئاسة العميد صلاح أبو سحلي مدير الإدارة من إلقاء القبض على عامل صاحب شركة لتجارة الأعلاف والدواجن يقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

وذلك لقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 16.7 مليون جنيه بزعم توظيفها مقابل فائدة شهرية إلا أنه لم يف بما وعد أو رد المبالغ التي استولى عليها.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد يفيد ورود محضرًا لمركز شرطة العسيرات محرر بمعرفة ضباط مباحث مكافحة الأموال العامة لفرع الوجه القبلى يفيد تلقي العميد صلاح ابو سحلي مدير الإدارة، بلاغاً من هيثم . م . إ 31 سنة صيدلي ويقيم بناحية أولاد جبارة دائرة المركز وعدد 21 آخرين يتهمون فيه عياد . أ . ر . خ

36 سنة عامل ويقيم بناحية أولاد حمزة دائرة المركز صاحب شركة لتجارة الأعلاف والدواجن بحصوله منهم على 16 مليون و704 آلاف جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأعلاف مقابل حصولهم علي فائدة شهرية 5 % إلا أنه لم يف بما وعد أو رد أصول المبالغ التي استولى عليها.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تمكن ضباط الإدارة بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وتهدف برد المبالغ تم تحرير محضر ملحق بالمحضر الرسمي تحت رقم 1550 إدارى مركز العسيرات وباشرت النيابة العامة لمركز ومدينة المنشاه التحقيقات.