رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة قناة السويس :دعم الكامل للطلاب شريطة الالتزام بالأخلاقيات والتقاليد الجامعية

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس دكتور طارق رحمى مع طلبة الجامعة

اكد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس على دعمه الكامل لحقوق الطلاب والطالبات شريطة الالتزام بأخلاقيات التعامل بين أفراد المجتمع الجامعي، والانضباط في أداء الواجبات ، جاء ذلك خلال حضور رئيس الجامعه حفل استقبال كلية طب الأسنان لطلابها الجدد يرافقه المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة.

 

وأوضح ان كلية طب الأسنان بجامعة القناه ذات سمعةمتميزة بين الجامعات المصرية، فمستشفى طب الأسنان الجديد تضم ١٥٠ كرسي، ومعامل محاكاة، وهيئة تدريس عالية الكفاءة.

 

هذا ودعا الدكتور رحمي الطلاب للاجتهاد والاتقان في العمل، وتجنب الشائعات واصفا حروب الجيل الرابع بأنها حروب المعلومات المغلوطة، وأنتم المستهدفون بها؛ وتابع فلا تتركوا انفسكم أداة في أيدي غيركم من اعداء الوطن، وأكد على ضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية، وتنمية مهارات إدارةالوقت والأزمات، واللغات؛ فالتعليم مجاني والهدف هو إعداد كادر وعضو فعال قادر على بناء

الوطن.

 

وقد قام رئيس الجامعة -على هامش الحفل- بتكريم الطالب محمد عاصم الفائز بالمركز الأول في التأليف الموسيقي والألحان بالمهرجان القومي للمسرح. 

 

وأكد الدكتور وائل سليم عميد كلية طب الأسنان على أهمية التواصل بين الطلاب وإدارة الكلية والجامعة.  هذا وقامت إدارة رعاية الشباب بالكلية بتوزيع النموذج الاسترشادي لمباني الكلية، والفصول الدراسية والطلابية، والمعامل والمكتبة، فضلا عن إسطوانة تعريفية عن الكلية وأقسامها وحقوق الطلاب ، وذلك لتعريف الطلاب الجدد بأقسام الكلية ومعاملها. وقد حضر حفل الاستقبال الدكتور تامر عبد الباري وكيل الكلية للتعليم والطلاب، وأعضاء الاتحاد بالكلية.