عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. طلاب مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية يستقبلون محافظ الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل طلاب مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حاملين علم جمهورية مصر العربية وعلم محافظة الشرقية، حيث اصطف طلاب التربية العسكرية  على الجانبين وقاموا بأداء التحية العسكرية ترحيباً بالمحافظ لزيارته للمدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

تفقد المحافظ الفصول المدرسية للاطمئنان على جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد والطلاب الجُدد وأدار معهم حواراً هادئاً مطالباً بالتحصيل العلمي والتفوق الدراسي للمساهمة في بناء الوطن، مؤكداً أن هذه المدرسة العريقة والتي تخرج منها عدد من الشخصيات الدبلوماسية والقيادية من أبناء المحافظة لن تتوانى في تقديم خدماتها التعليمية حتى يصبح الجيل الجديد امتداداً لما سبقوهم من نماذج مضيئة ومشرفة للمجتمع .

إطمأن المحافظ من مدير المدرسة على تواجد الهيئات التعليمية والإدارية بكامل طاقتها واستلام

الطلاب للكتب المدرسية لبداية عام دراسي مملوء بالنشاط والحيوية، كما حرص المحافظ على مشاركة الطلاب حصتي الجبر والكيمياء، واستمع لما قدَّمه المعلم من شرح لقياس مدى استجابة الطالب، مطالباً الجميع بضرورة الاستفادة من الحصص الدراسية والتزود بالعلم والمعرفة لحصاد أعلى الدرجات وتحقيق النجاح.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والأستاذ رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم.