رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن الإسكندرية يتفقد ستاد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

ستاد برج العرب بالإسكندرية
ستاد برج العرب بالإسكندرية

 تفقد اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، محاور  عدة رئيسة، المجاورة لاستاد برج العرب، استعدادًا لانطلاق مباراة قطبي الكرة المصرية، فريقي الأهلي والزمالك، فى كأس السوبر المصري، التى تقام في السابعة مساء اليوم، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب.

و كان اللواء "الجندى"، مدير الأمن، عقد اجتماعًا أمنيًا حضره عدد من القيادات بمديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية، لوضع خطة تأمين المباراة.

 تتضمن الخطة الأمنية، التي تم تفعيلها منذ صباح اليوم، محاور رئيسية عدة، بدأت بتكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الاستاد، حيث تم نشر نقاط أمنية عدة من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

 ورفع رجال شرطة المرافق الإشغالات من محيط الاستاد، ومنع أي إشغالات للطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 فحص رجال إدارة البحث الجنائي المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي

شخص غير مصرح له بدخول المباراة، أو الوجود في الاستاد عدا حاملي التذاكر، ونشرت قوات إدارة الحماية المدنية قواتها على جميع مداخل الاستاد، واستعانت ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل وفي محيطه الخارجي، إضافة لوضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأي ملاحظات.

  نسقت أجهزة الأمن مع إدارة الاستاد تجهيز المحيط الخارجي، وبوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية، ومتابعة وتسجيل الأحداث من خلال تلك الغرفة.