رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد مدرستي الزهور ورفاعة الطهطاوي الابتدائية

وكيل وزرة التربية
وكيل وزرة التربية والتعليم بجنوب سيناء

تابع محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مدرسة الزهور الابتدائية ومدرسة رفاعة الطهطاوي التابعتين لإدارة طور سيناء .


وخلال كلمته بطابور الصباح هنأ وكيل الوزارة المعلمين والتلاميذ بالعام الدراسي الجديد، وقام بزيارة قاعات K G بمدرسة الزهور وأجرى حوارا مع التلاميذ تناول هواياتهم ومهنهم المستقبلية واستمع لبعض المواهب الغنائية لبعض التلميذات ثم تفقد فصول الصف الأول الابتدائي ورحب بالتلاميذ في أيام العام الدراسي الجديد كما شهد جزءا من حصة الصف الأول والثاني الابتدائي وأشاد بجهد المعلمات وتفاعل التلاميذ معهن.


كما قام وكيل الوزارة بزيارة مدرسة رفاعة الطهطاوي الابتدائية وتفقد قاعات K G والصف الأول والثاني الابتدائي وأشاد بجهود المعلمات لدورهن في تعليم التلاميذ .


مضيفا أن مهنة المعلم هي مهنة الأنبياء الذين ينشرون العلم والأخلاق في المجتمع وأنها رصيد في حياتهن وثواب مدخر لهن عند الله .


أشار وكيل الوزارة أن المديرية في إطار إيجاد حلول خارج الصندوق حيث قامت بتوفير كل مستلزمات الأنشطة لمدارس جنوب سيناء لمدة عام أو يزيد وسيتم توزيع هذه المستلزمات تباعا على المدارس، وأن تسوية الأنشطة تتم وفق المخرج التعليمي للتلاميذ موثقا بالصور كنشاط تم تنفيذه، وأن تأخير تسليم الكتب للتلاميذ هي مسئولية مدير المدرسة مباشرة.