رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن مبادرة حياة كريمة.. أوقاف أسيوط توزع 9 طن لحوم على الأسر الفقيرة

اللواء جمال نورالدين
اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط- أرشيفية

أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ،بدور مديرية أوقاف أسيوط فى المشاركة فى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً مشيراً إلى قيامها بتوزيع 9 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى والنجوع.

 

وأكد المحافظ على دور مؤسسات المجتمع المدنى والقطاعات التنفيذية فى تحقيق التنمية المستدامة تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" وسد الفجوات التنموية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

 

ومن جانبه أكد الدكتور الشيخ عاصم قبيصى ،وكيل وزارة الأوقاف ،إلى أنه تم توزيع 9 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر إحتياجا بمختلف مراكز المحافظة كمرحلة

أولى ضمن توزيع لحوم صكوك الاضاحى فضلاً عن استمرار حملاتا لتوزيع على باقي قرى ومراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير اللحوم والمساعدات لمستحقيها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى ومؤسسات المجتمع المدنى.

 

وأشار إلى أن القوافل الدعوية التي تجوب قرى ومراكز المحافظة لتوعية المواطنين والقضاء على العادات والموروثات الخاطئة والقضاء نهائيا على ظاهرة الثأر وحث المواطنين على المشاركة فى التنمية والعمل .