رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي نصر النوبة يطالبون بترميم سور مدرسة يهدد حياة الطلاب

بوابة الوفد الإلكترونية

 ناشد أهالي قرية توماس وعافية مركز نصر النوبة محافظة أسوان المسئولين، تجديد سور مدرسة مهدد بالسقوط ومن العام السابق يتم التنبيه علي الطلاب بعدم الاقتراب من السور مما يشكل خطر على حياتهم.

واضاف" محمد سليمان "موظف" أنه سبق تحذير الطلاب من الاقتراب من السور؛ لأنه في أي وقت ممكن أن يحدث انهيار جزئي له وسبق وحذر مدير المديرية من الاقتراب من السور أثناء الزيارة في أبريل الماضي
وأكد سليمان أن المدرسة تعاني من السباكة المتهالكة والمواسير غير آدمية وفي خلاف بين شركة المياه والتعليم بخصوص توصيل المياه وتغير المحابس خارج المدرسة وتغير المواسير في الداخل كردون المدرسة.
وأشار" سليمان صالح محمد " رئيس مجلس أباء مدرسة توماس وعافية  الإعدادية" وعضو مجلس أباء الإدارة" أن المدرسة ليس بها عامل نظافة وتعتبر هذه المشكلة داخل مركز

نصر النوبة في ٩٠% من المدارس بدون عمال وهل يوجد أي مصلحة بدون عمال وكيف يتم محاسبة المدرسة على النظافة في عدم وجود عامل نظافة، وأيضًا الحماية؛ لأنه سبق قبل ذالك سرقة المدرسة ومثبت ذلك في محاضر  رسمية.
وطالب بتغيير سور المدرسة، حرصًا على أرواح تلاميذها من الأطفال.
"وتسأل" صالح" أين الاهتمام بالمناطق النائية، كما يزعمون لايوجد اي اهتمام بمثل هذه المناطق؛ لذا نرجو من وزير التربية والتعليم النظر لمدارس نصر النوبة وبالأخص مدرسة توناس وعافية الإعدادية، ونتمنى حل المشاكل قبل وقوع كارثة.