رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة المنوفية يضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة سبتمبر ٢٠١٩

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اجتماع اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية والقيادات الأمنية لوضع اللمسات النهائية لاستقبال فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة والذى تنظمه الجامعة فى الفترة من ١ إلى ٦ من سبتمبر القادم بمشاركة ١٥٠٠ طالب وطالبة من متحدى الإعاقة من ٢٠ جامعة تحت رعاية وحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

 

أكد رئيس الجامعة على التعاون بين الجامعة والمحافظة لاستقبال هذا الحدث الهام، والتواصل مع كافة الجهات المعنية والقيادات الأمنية والتنفيذية لتأمين خط سير الكرنفال وحفل الافتتاح، ووضع خطة لتنظيم إقامة الأنشطة وتأمين إستقبال الوفود وخط سير وسائل النقل. 


وأشار مبارك إلى أن هذا الملتقى يأتى انطلاقا من دور الجامعات فى مبادرة رئيس الجمهورية لدعم هذه الفئات من أصحاب الهمم والقدرات الفائقة، وإدماجهم فى المجتمع وإطلاق قدراتهم وطاقاتهم واكتشاف مواهبهم، فى لقاء تنافسى متعدد الأنشطة على أرض جامعة المنوفية. 


هذا وقد تم الاستعداد التام لاستقبال

هذا الملتقى الشبابى الكبير الذى نسعى لحصاد ثمار نجاحه وكتابة نجاح جديد للجامعة فى تنظيم مثل هذه الملتقيات الهامة. 
وجه عباس التهنئة للجامعة لاستقبال هذا الحدث الهام والذى تحتضنه محافظة المنوفية، مؤكدا على تقديم الدعم التام للجامعة للخروج بهذا الملتقى بالصورة التى تليق باسم المحافظة والجامعة. 


وبحث الخطة المقررة لتأمين الفعاليات وسبل التعاون بين المحافظة والجامعة، وتوزيع الأدوار والمهام، وتذليل كافة العقبات لنجاح هذا العرس الشبابى، وتأكيدا على دعمنا جميعا لمتحدى الإعاقة.


كما حضر الاجتماع المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة ومحمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.